FESFEW

صندوق ديم المناهل يدعم مشاريع الطالبات

انطلقت البارحة الأولى برامج الملتقى الأول «طاقات شبابية مبدعة» والمعرض المصاحب له الذي تنظمه كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود، بدعم من حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة الشعلان وحضور كل من صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة صندوق مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز لتنمية المرأة «ديم المناهل» وعدد من صاحبات السمو والضيفات من دول الخليج وزوجات السفراء،.
وأوضحت الأميرة مضاوي أن صندوق ديم المناهل سيتولى تمويل مشاريع الطالبات وتقديم كامل الخدمات التي تحتاجها صاحبات المشاريع من تدريب واستشارات لضمان نجاحهن.
ويذكر إنه تم خلال الملتقى توقيع اتفاقية دعم مشاريع الطالبات بين صندوق «ديم المناهل» وكلية إدارة الأعمال. عقب ذلك افتتحت حرم خادم الحرمين الشريفين المعرض المصاحب واستمعت لشرح مفصل من الطالبات عن المعرض الذي ضم 21 مشروعا.
من جانبها قالت مديرة الصندوق حنان عبدالله السماري 


“«اتفاقية التعاون بين الصندوق والجامعة خطوة مهمة ورائدة يتم من خلالها تكامل الجهود بين القطاعات التي تخدم المرأة السعودية بشكل فعال ومثمر مما يحقق التنمية المجتمعية والاقتصادية المتوقعة في ظل ما يقدمه لنا الوطن من فرص استثمارية رائد يجب استغلالها بأفضل الوسائل المتاحة، ونحن في صندوق ديم المناهل سنعمل كل ما من شأنه مساعدة سيدة الأعمال لبدء مشروعها الصغير وذلك من خلال برامجنا التدريبية، والتمويلية».”

 

المصدر من هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *